السبت 9 مارس 2024 | 10:41 ص

خصم لطلاب فلسطين.. مدينة زويل تفتح باب التقديم المبكر لجامعة العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي 2024/2025

شارك الان

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا أعلنت عن فتح باب التقديم المبكر لجامعتها للعام الدراسي القادم 2024/2025، حيث توفر خصمًا خاصًا بنسبة 10٪ لأبناء الموظفين الحكوميين، بالإضافة إلى خصم إضافي بنسبة 10٪ للأشقاء الذين يبدأون مغامرتهم الأكاديمية معًا.

وأكدت مدينة زويل عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن وجود خصم مميز بنسبة 20٪ مُخصص للطلاب المقيمين داخل مصر من الجاليات "فلسطين واليمن والسودان وسوريا". وأشارت إلى أن عملية التقديم المبكر يمكن أن تتم من خلال الرابط المخصص على موقعها
https://undergrad.zewailcity.edu.eg/application/

وحثت مدينة زويل الطلاب على تقديم طلباتهم عبر الإنترنت مرة واحدة فقط، حيث أن تقديم طلبات متعددة قد يؤدي إلى حرمان المتقدم من القبول، مع التنبيه إلى أن أي معلومات خاطئة في الطلب قد تؤدي أيضًا إلى استبعاد المتقدم.

وتوضح المدينة أنه لإكمال عملية التقديم يجب على الطلاب تقديم الوثائق اللازمة، بما في ذلك نسخة ممسوحة ضوئيًا من شهادة الثانوية العامة أو أي شهادة معادلة، ونسخة ممسوحة ضوئيًا من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو شهادة الميلاد، وصورة جواز سفر واضحة وعالية الجودة، ودرجة النجاح الدولية الموحدة في اختبار اللغة الإنجليزية إذا كانت متوفرة.

وختمت مدينة زويل بالتأكيد على أهمية اتباع الإرشادات وتقديم الوثائق بدقة لضمان نجاح عملية التقديم.